مكتب بموقع متميز للبيع في ايجوال مول

مكاتب للبيع فى ايجوال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS85081
3,965,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,965,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,250 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أعلنت Upwyde ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، Iguall Mall ، الموجود في قلب New Cairo. من المقرر أن يصبح المركز التجاري معلمًا جديدًا في المنطقة ، حيث يقدم تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها للزوار.

يمتد Iguall Mall ، الذي يمتد على مساحة 30،000 متر مربع ، تصميمًا عصريًا وأنيقًا ، مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة. يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Iguall Mall هي مجمع السينما الحديثة ، والذي يتضمن 10 شاشات مزودة بأحدث التقنيات وتقديم مجموعة متنوعة من أنواع الأفلام. يتميز مجمع السينما أيضًا بصالة VIP ، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة أفلام أكثر حصرية.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، يقدم Iguall Mall أيضًا مجموعة من الخدمات والمرافق ، بما في ذلك منطقة وقوف السيارات الفسيحة ، وخدمة الواي فاي المجانية ، ومنطقة لعب للأطفال. المركز التجاري يمكن الوصول إليه أيضًا ، حيث تتوفر سلالم ومصاعد للزوار ذوي الإعاقة.

تعليقًا على إطلاق Iguall Mall ، أحمد الطاي