مكتب ادارى للبيع فى ايجوال مول اب وايد

مكاتب للبيع فى ايجوال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS88350
5,375,400 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,375,400 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
74,658 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
72 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أعلنت Upwyde New Cairo ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، عن افتتاح مشروعها الأخير ، Iguall Mall. يقع المركز التجاري في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق ثراءً في المدينة ، ومن المقرر أن تصبح وجهة تسوق رائدة للسكان والزوار على حد سواء.

Iguall Mall هو مركز تسوق حديث يمتد على أكثر من 40،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يفتخر المركز التجاري أيضًا بمجموعة واسعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الفاخر ، بالإضافة إلى مجمع السينما والترفيه.

تصميم المركز التجاري مستوحى من الجمال الطبيعي لمصر ، مع التركيز على خلق جو ترحيبي ومريح للمتسوقين. يزين الجزء الداخلي من المساحات الخضراء المورقة وميزات المياه والمواد الطبيعية ، مما يخلق بيئة هادئة ومريحة.

واحدة من الميزات الفريدة في Iguall Mall هي تركيزها على الاستدامة. تم تجهيز المركز التجاري بأنظمة الإضاءة وتكييف الهواء الموفرة للطاقة ، بالإضافة إلى نظام إدارة النفايات الحديثة. يتميز المركز التجاري أيضًا بحديقة على السطح ، والتي لا تضيف فقط إلى النداء الجمالي للمبنى ولكنها تساعد أيضًا على تقليل بصمة الكربون في المركز التجاري.

Upwy