محلات للبيع فى القاهرة الجديدة ايجوال مول

محل للبيع فى ايجوال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS92669
12,674,312 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,674,312 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
211,238 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أعلنت Upwyde New Cairo ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق Iguall Mall ، وهي وجهة جديدة للتسوق في قلب القاهرة الجديدة. من المقرر أن يصبح المركز التجاري مركزًا للتسوق وتناول الطعام والترفيه ، ويقدم للزائرين تجربة فريدة لا تنسى.

يقع Iguall Mall في قلب New Caiero ، ويتم وضعه في موقع استراتيجي لخدمة المجتمع المتنامي من السكان والزوار في المنطقة. يضم المركز التجاري موقعًا رئيسيًا على الطريق الرئيسي المؤدي إلى الجامعة الأمريكية في القاهرة ، مما يجعله في متناول الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين بسهولة.

يغطي المركز التجاري مساحة 45000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يمكن للزوار الانغماس في مجموعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد ، والاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ومركز ترفيه عائلي.

تم تصميم Iguall Mall مع وضع احتياجات المتسوقين في الاعتبار ، مما يوفر تجربة تسوق مريحة ومريحة. يتميز المركز التجاري بمساحة واسعة لوقوف السيارات ، مع أكثر من 1500 مكان لوقوف السيارات ، بالإضافة إلى مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك شبكة Wi-Fi المجانية ، وغرف الصلاة ، ومرافق تغيير الأطفال.

أعلى