مكتب ادارى 157 متر للبيع فى ايستاون ديستريكت القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايستاون ديستريكت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS100109
9,830,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,830,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
62,611 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
157 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن مساحة مكتبية واسعة وحديثة في قلب القاهرة الجديدة ، فإن مساحة المكاتب التي يبلغ طولها 157 مترًا للبيع في منطقة إيستاون هي الخيار الأمثل لك. يقع هذا المكتب في واحدة من أكثر المناطق المرموقة والمراجعة في المدينة ، ويوفر موقعًا رئيسيًا ومجموعة من وسائل الراحة التي من المؤكد أنها تلبي جميع احتياجات عملك.

منطقة إيستاون هي تطور متعدد الاستخدامات يقدم مزيجًا فريدًا من المساحات السكنية والتجارية والتجزئة. إنه في مكان استراتيجي في قلب New Cairo ، على بعد دقائق قليلة من الجامعة الأمريكية في القاهرة ومركز Cairo Festival City Mall. يمكن الوصول إلى المنطقة بسهولة من الطريق الدائري ، مما يجعلها موقعًا مناسبًا للشركات التي يجب أن تكون متصلة جيدًا بأجزاء أخرى من المدينة.

يقع مساحة المكاتب البالغة 157 مترًا للبيع في منطقة إيستاون في الطابق الثاني من مبنى حديث يضم تصميمًا أنيقًا ومعاصرًا. المساحة المكتبية واسعة ومضاءة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر الكثير من الإضاءة الطبيعية والمناظر الخلابة للمنطقة المحيطة بها. كما أنه يتميز بتشطيبات وتجهيزات عالية الجودة ، بما في ذلك الأرضيات الرخامية ، وسقوف لوح الجبس ، وتركيبات الإضاءة عالية الجودة.

تم تصميم مساحة المكتب لتلبية احتياجات الشركات الحديثة