ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 50 متر للبيع

مكاتب للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS105148
4,700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
94,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Tower Tower New Capital مصر هو برج سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم البرج لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وحديث ، مما يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يقع البرج في موقع رئيسي ، وتحيط به المساحات الخضراء والمساحات المفتوحة ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة. يقع البرج أيضًا بالقرب من روابط النقل الرئيسية ، مما يجعل من السهل على السكان السفر من وإلى البرج.

يوفر East Tower New Capital Legypt مجموعة من الشقق ، من غرفة نوم واحدة إلى وحدات من أربع غرف نوم ، كل منها مصمم لتزويد السكان بمساحة معيشة واسعة ومريحة. تم تجهيز الشقق بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وتكييف الهواء وتكنولوجيا المنازل الذكية.

يتميز البرج أيضًا بمجموعة من المرافق والمرافق ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال. يحتوي البرج أيضًا على نظام أمني على مدار 24 ساعة ، مما يضمن سلامة وأمن جميع السكان.

تم تصميم East Tower New Capital Legypt لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح ، حيث يقدم مجموعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. تم تصميم البرج أيضًا ليكون صديقًا للبيئة ، مع مجموعة من الميزات المستدامة التي تقلل