محل 55 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS40633
12,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مرحبًا بكم في برج الشرق ، تجربة المعيشة المثالية في قلب العاصمة الجديدة مصر! يقدم البرج الشرقي أفضل ما في الحياة العصرية مع مجموعة من وسائل الراحة الفاخرة وسهولة الوصول إلى الثقافة النابضة بالحياة والتسوق ووجهات تناول الطعام في المدينة.

تم تصميم شققنا الفاخرة المذهلة مع وضع راحتك في الاعتبار بتشطيبات معاصرة وتخطيطات واسعة وإطلالات جميلة على مناظر المدينة المحيطة. اختر من بين مجموعة الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم لتناسب نمط حياتك واحتياجاتك الشخصية.

تمتع بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة رياضية مجهزة بالكامل ومسبح وملعب وحدائق. يضم East Tower بهوًا رائعًا ومواقف للسيارات ونظام أمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان سلامتك وراحة بالك.

يقع البرج الشرقي في منطقة العاصمة الجديدة مصر المرغوبة للغاية ، ويوفر وصولاً لا مثيل له إلى الترفيه والتسوق وتناول الطعام. تضم المنطقة مجموعة متنوعة من المطاعم ومراكز التسوق ودور السينما ، مما يجعلها مكانًا حيويًا ومرغوبًا فيه للاتصال بالمنزل.

اهرب إلى ملاذك الفاخر في البرج الشرقي ، وهو مزيج مثالي من التصميم العصري الأنيق ووسائل الراحة الفاخرة والموقع المتميز في قلب العاصمة الجديدة مصر. اتصل بنا اليوم لتحديد موعد مشاهدة ومعرفة المزيد عن عروض الانتقال الخاصة بنا!