محل 53 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS45494
11,660,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,660,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
53 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إيست تاور هو مشروع حديث يعد من بين أبرز المشاريع العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ويتميز المشروع بتصميمه الحديث والمتميز الذي يجمع بين الرفاهية والفخامة والأناقة.

تم تصميم إيست تاور على يد أحد الشركات المتخصصة في مجال التصميم الداخلي والخارجي بطريقة فريدة وجعلت منه مثالاً يحتذى في عالم العقارات الفاخرة. ويمتد المشروع على مساحة تتجاوز 16 فداناً ويتألف من 11 مبنى، يتضمن برجين للفنادق الفاخرة وعدداً من المباني السكنية والتجارية.

يحتوي البرج الأول على 50 طابقاً، فيما يتضمن البرج الثاني 80 طابقاً، ويوفران إطلالات رائعة على المدينة المحيطة، كما يتميز كل برج بمنافذ دخول وخروج متعددة ووسائل رفاهية عالية المستوى.

ويشمل المشروع أيضاً العديد من الخدمات والمرافق الرائعة التي تشمل ملاعب التنس وحمام السباحة والمناطق الترفيهية والمركز الصحي والمطاعم والمقاهي والمحال التجارية وغيرها الكثير. كما يضم المشروع مواقف سيارات كبيرة ومراقبة أمنية عالية المستوى.

ويمتد المشروع بموقع مميز بالعاصمة الإدارية الجديدة في القطاع المالي والحكومي، ويتيح الوصول السهل إلى العديد من أهم الطرق الرئيسية في المدينة، ما يجعله خياراً مثالياً للعديد من المستثمرين والمقيمين الراغبين في العيش في مكان يجمع بين الأمان والرفاهية والفخامة.

ويعتبر إيست تاور من المشاريع العقارية الحصرية التي تساعد على جذب المزيد من الاستثمارات الضخمة إلى العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وتساهم في بناء مجتمع راقي ومتميز بهذه المدينة الحديثة.