محلات 115 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS61164
25,300,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
25,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
115 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت شركة UC Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، East Tower ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المشروع أحد المعالم الأكثر شهرة في المدينة ، حيث يوفر مساحات معيشة فاخرة ومرافق حديثة.

يقع East Tower في قلب منطقة الأعمال التجارية الجديدة في Capital ، وهو تطور متعدد الاستخدامات ويضم وحدات سكنية وتجارية وإدارية. يرتفع البرج 50 طابقًا ويوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة.

تتراوح الوحدات السكنية في البرج الشرقي من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من أربع غرف نوم ، وكلها مصممة بتصميمات داخلية حديثة وأنيقة. تتميز الشقق بمناطق معيشة واسعة ، وشرفات كبيرة ، ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف توفر إطلالات طبيعية للضوء والبانوراميين للمدينة.

يتضمن البرج أيضًا وحدات تجارية وإدارية تلبي احتياجات الشركات ورجال الأعمال. تم تصميم الوحدات التجارية لاستيعاب مجموعة متنوعة من الشركات ، من متاجر البيع بالتجزئة إلى المكاتب والعيادات. الوحدات الإدارية ، من ناحية أخرى ، مثالية للوكالات الحكومية والشركات الخاصة.

يوفر East Tower مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها والمستأجرين. يتميز البرج بسباحة سباحة وجيم وسبا وساونا ، بالإضافة إلى مسرحية للأطفال