مكتب ادارى 122 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS90979
11,590,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,590,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
95,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
122 م2
رقم الطابق:
15
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تتميز أبراج إيست تاور في العاصمة الإدارية الجديدة بحداثة وتصميمها العصري الذي يجمع بين الأناقة والفخ امة. تم تصميم هذا البرج بطريقة تمكن ا لمالكين و المست أجرين من ا لاستم تاع ب مناظر خلاب ة للم دينة ا لجد يدة من جمي ع الزوا يا.
يقع إيست تاور في موقع متمي ز في قلب العاصمة الإدارية الجديد ة، ويشمل 20 طابقاوا وحوالي 400 وحدة من الشقق ا لسكنية ا لفاخر _. ك ما يت ميز الب رج بتوفير جم يع ال خد مات الأساسية وا لمرافق ا لحديثة للمقيمين فيه، م ثل ال أمن والحر اسة على مد ار ا لساعة و المواق ف ال خاص _ ب ال سيا رات و الن واد ي الاجتما عية و المس ابح .
يوفر إيست تاور للمستثمري ن فرصة الحصول على عائد جيد على الاستثمار، حيث يمثل ا لبرج فرصة للح صول على عائد ا ستثم اري مم تاز، س واء كانوا يرغبون في اس تخدامه كمس كن أو تأجي ره ل لآ خرين . كما أ ن موقعه ال اس تراتيجي و الم ميز يجعل ه خيا راوا جيداوا ل لمستث مرين ال ذين يرغبو ن ف ي ا لاست ثمار ف ي الع قار ات في مصر .
بشك ل عام، يعتبر إيست تاور أحد أهم ا لمش اريع العقاري _ في العاصم ة الإ دارية ا لجد يدة، ويتمي ز بالرفاهية والترف والحداثة، ويمك ن أن يلبي احتيا جا ت المست ثمرين والمقيمين على حد سواء.