مكاتب متشطبة 140 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS91222
13,300,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
13,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
95,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
19
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أهم المشروعات الحكومية الكبرى التي تم الإعلان عنها في السنوات الأخيرة، وتأتي أهميتها من حيث الاستثمارات الضخمة التي تم توجيهها لهذه المشروعات ومن حيث الجانب الرمزي الذي يرمز إلى إرادة الدولة المصرية في بناء مستقبل مشرق ورفاهية للمواطنين.

من هذه المشروعات المهمة الذي على رأسها، إحدى أبرز المشروعات السكنية والتجارية في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع إيست تاور.

يقع إيست تاور في أحد أرقى المواقع داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديداً في الحي الدبلوماسي، ويعتبر إحدى أحدث المشروعات العقارية في مصر التي تطرحها الحكومة المصرية. يتألف المشروع من 40 طابقاً، ويتميز بالتصميم الحديث والأنيق الذي يبرز جماله ويجعله من أحد أهم المعالم الحديثة خلال الفترة القادمة.

تبلغ مساحة البرج الرئيسي 24 ألف متر مربع، كما يتضمن إيست تاور وحدات سكنية وتجارية، وتشمل شقق فاخرة بمساحات مختلفة تتراوح بين 100 متر مربع إلى 400 متر مربع، وتحتوي على جميع الخدمات والمرافق الحديثة والفاخرة، بالإضافة إلى قاعات الاجتماعات وغرف اللياقة البدنية والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي الراقية.

يتميز إيست تاور بموقعه الاستراتيجي الحيوي، حيث يقع بجوار العديد من المرافق الحيوية، بما في ذلك المطار الجديد للعاصمة والكثير من المؤسسات المالية والبنوك العالمية، بالإضافة إلى المراكز الثقافية والترفيهية والرياضية، مما يجعله خياراً مثالياً للعيش والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتأتي هذه المشاريع ضمن خطة الحكومة المصرية لتنمية الاقتصاد الوطني وتحقيق نمو حقيقي في المستقبل، كما أنها تعكس رؤية المصريين في إعادة الحياة إلى بلدهم وجعله مكانًا آمنًا ومزدهرًا يجذب السياح والمستثمرين على حد سواء.