مكاتب متشطبة 40 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS93135
3,772,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,772,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
94,300 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر مشروع East Tower من شركة التطوير العقاري يو سي UC Developments، إحدى الأبراج الفريدة من نوعها التي تمتزج بين الحداثة والتميز والتراث في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

تتميز الأبراج السكنية والتجارية في مشروع East Tower بتصميمها العصري المبتكر، وتخطيطها المميز المتعدد الاستخدامات الذي يلائم مختلف احتياجات العملاء. يقع المشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ويضم ما يقرب من 260 وحدة سكنية ومكاتب إدارية عالية التقنية.

تتميز East Tower بوجود تقنيات حديثة وأحدث التجهيزات التي تلبي احتياجات السكان والموظفين على حد سواء، حيث تحتوي الوحدات السكنية على كل التجهيزات الحديثة المطلوبة مثل نظام التحكم في درجة الحرارة المركزي، وجميع الأنظمة الأمنية وتقنيات الأتمتة الذاتية.

ويضم المشروع أيضاً مناطق تجارية يمكن الاستفادة منها بشكل مميز، فتحتوي أرضيات المبنى على مساحات تصل إلى 2500 متر مربع للأعمال التجارية والتي يمكن أن تأوي جميع الأنشطة الاحتياجات العامّة والخاصّة.

تمتلك East Tower موقع متميز ومتاح للجميع، فهي تقع في الواجهة البحرية للعاصمة الإدارية الجديدة وتطل على النيل، مما يتيح للسكان والموظفين الاستمتاع بإطلالات ساحرة ومشاهد خلابة للمدينة والنيل. كما أنها تعتبر وجهة استثمارية مثالية للعديد من الشركات والمستثمرين الذين يبحثون عن مواقع راقية وفريدة في مصر.

لذلك، يبدو من الواضح أن East Tower ستكون وجهة مثالية لعشاق الحياة الراقية ولأولئك الذين يرغبون في العيش في بيئة حديثة ومريحة في وسط مدينة تنبض بالحياة. وسوف تساعد المرافق الفريدة المتوفرة في المشروع والموقع الاستثنائي على جذب العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن التميز والراحة في الوقت نفسه، مما يضمن أن East Tower ستكون وجهة استثمارية مثالية في العاصم