مكتب ادارى متشطب 50 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS95740
4,700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
94,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تتوفر الآن مساحة مكتبية كاملة تبلغ 50 مترًا مربعًا للبيع في البرج الشرقي للعاصمة الجديدة في مصر. هذه المساحة المكتبية مثالية للشركات الصغيرة أو الشركات الناشئة التي تبحث عن مساحة عمل احترافية وحديثة في موقع رئيسي.

يقع البرج الشرقي في قلب العاصمة الجديدة ، وهو رأس مال إداري جديد يتم بناؤه لتخفيف الازدحام في القاهرة. من المتوقع أن تصبح العاصمة الجديدة مركزًا للأعمال والتجارة ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى تأسيس نفسها في مصر.

تم الانتهاء من مساحة المكتب بالكامل وجاهزة للإشغال الفوري. إنه يتميز بتصميم حديث وتشطيبات عالية الجودة ، بما في ذلك الأرضيات الرخامية ، وسقوف لوح الجبس ، وإضاءة LED. تشتمل المساحة أيضًا على حمام خاص ومطبخ صغير ، مما يجعلها وحدة قائمة بذاتها.

يوفر البرج الشرقي مجموعة من وسائل الراحة والخدمات للمستأجرين ، بما في ذلك الأمن على مدار 24 ساعة ، ومصاعد عالية السرعة ، ومنطقة لوقوف السيارات المخصصة. يضم المبنى أيضًا مركزًا للأعمال وقاعات المؤتمرات وحديقة على السطح ، مما يوفر للمستأجرين مجموعة من الخيارات لإجراء الأعمال والشبكات.

يعد موقع البرج الشرقي أيضًا ميزة رئيسية للشركات. يقع على مقربة من المباني الحكومية الرئيسية ، بما في ذلك القصر الرئاسي والبرلمان ، مثل