ايست تاون القاهرة الجديدة شقة 194 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS106685
7,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,690 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
194 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

إيستاون هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Sodic ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، Eastown هو مجتمع حديث وحيوي يوفر تجربة فريدة من نوعها لسكانها.

يمتد إيستاون أكثر من 860،000 متر مربع ، وهو مجتمع مكتفي ذاتيًا يتميز بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. يتكون المركب من الوحدات السكنية والمناطق التجارية ومنافذ البيع بالتجزئة والمرافق الترفيهية. تم تصميم الوحدات السكنية في إيستاون لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، مع مجموعة متنوعة من أحجام الشقق والتخطيطات المتاحة.

تم تصميم الشقق في إيستاون بأسلوب حديث ومعاصر ، ويتميز بتشطيبات ومواد عالية الجودة. الوحدات واسعة ومضاءة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. تم تجهيز الشقق أيضًا بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة.

يتميز إيستاون أيضًا بمجموعة واسعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وملاعب رياضية وصالة رياضية. النادي هو قلب المجتمع ، حيث يوفر للمقيمين مكانًا لتواصل التواصل الاجتماعي والاسترخاء والاستمتاع بأنشطة مختلفة. تعد حمامات السباحة مثالية للتراجع المنعش في يوم حار ، في حين أن الرياضة