شقق 157 متر للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS21650
6,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,490 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
157 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

إيست تاون القاهرة الجديدة هي أحدث مشاريع شركة "سوديك" العقارية والموجودة في وسط القاهرة الجديدة. يتميز المشروع بوجود وحدات سكنية تتنوع بين الشقق والفيلات والمنازل، كما أنه يوفر العديد من الخدمات والمرافق الراقية لسكانه.

تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات الحياة الحضرية الحديثة من خلال توفير وحدات سكنية فاخرة ومجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق من بينها النادي الاجتماعي والنادي الصحي وأماكن اللعب للأطفال وحمامات السباحة، كما يوجد أيضًا مناطق للتسوق والترفيه والمطاعم.

يضم مجمع المساكن وحدات سكنية تجمع بين الرفاهية والأناقة بتصميم رائع وأرضيات رخامية وحمامات فاخرة ومطابخ مجهزة بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، توفر الفيلات والمنازل الموجودة في المشروع حدائق خاصة ومداخل خاصة وهيكل معماري متميز.

تستخدم إيست تاون القاهرة الجديدة تكنولوجيا الأمان الحديثة مع نظام أمن وحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة وخصوصية مقيميها. تتوفر في الأيام العادية الهدوء والراحة وتم إضافة ممرات للمشاة ومناطق للجيم.

تعد إيست تاون القاهرة الجديدة مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار. فهي توفر للسكان والزوار مجموعة متنوعة من الخدمات الفاخرة والرفاهية والراحة والأمان، وهي مكان مثالي للعوائل والأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة آمنة ومريحة في وسط المدينة.

بشكل عام، إيست تاون القاهرة الجديدة هي مشروع عقاري متكامل وحديث يتوافر فيه العديد من الخدمات والمرافق لسكانه، وينصح باختياره عند البحث عن مكان إقامة داخل المدينة.