شقق 182 متر للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS32866
7,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,560 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
182 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند ايست تاون سوديك من أفضل المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة في مصر. يقع المشروع في موقع مميز بمنطقة التجمع الخامس، وهو مشروع شامل يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمرافق الخدمية والترفيهية.

يتميز المشروع بالمساحات الخضراء الواسعة والحدائق التي تمتد على مساحة كبيرة، وتضم المساحات السكنية المختلفة شققاً ودوبلكسات وتاون هاوس بتصميمات حديثة وعصرية تلبي احتياجات مختلف العائلات والأفراد.

يضم كمبوند ايست تاون سوديك مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، ويوفر لسكانه مختلف الخدمات الأساسية التي يحتاجونها، بما في ذلك محلات تجارية ومطاعم ومقاهي ودور سينما، بالإضافة إلى مسابح مميزة، ونوادي رياضية مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية، كما يوفر المشروع مساحات للأطفال للعب والاستمتاع بينما يستمتع الأهالي بالتجديد الصحي في المنتجع الصحي.

ويعد موقع كمبوند ايست تاون سوديك موقعاً متميزاً يوفر وصولاً سهلاً إلى جميع أنحاء القاهرة الجديدة ومناطقها الرئيسية. يقع المشروع بالقرب من مجموعة كبيرة من المدارس الدولية والمستشفيات ومنطقة المطاعم والمقاهي الشهيرة في مصر.

وتوفر كمبوند ايست تاون سوديك خدمات الأمن على مدار 24 ساعة في اليوم، بما في ذلك كاميرات المراقبة والحراسة الموجودون على مدار الساعة، مما يضمن سلامة وراحة جميع سكان المشروع.

بشكل عام، يعتبر كمبوند ايست تاون سوديك خيارًا مثاليًا للراغبين في الحصول على أسلوب حياة رفيع المستوى في القاهرة الجديدة، مع توفير جميع الخدمات الأساسية والمرافق المتنوعة المتاحة.