مكاتب إدارية للبيع فى ايست تاون

مكاتب للإيجار فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS43385
70,950,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
70,950,000 جنيه مصرى
المساحة:
129 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

ايستاون هو مجمع سكني معاصر يقع في منطقة سريعة النمو في القاهرة الجديدة ، مصر. تم بناء المجمع من قبل شركة سوديك ، أحد المطورين الرائدين في الدولة ، ويقدم مجموعة من الشقق الفاخرة والدوبلكس والفلل وسط بيئة خضراء ذات مناظر طبيعية.

موقع إيستاون المتميز يجعله مكانًا مثاليًا للعيش فيه لأولئك الذين يعملون في المدينة أو يرغبون في أن يكونوا بالقرب من الطرق الرئيسية ومراكز النقل. يقع الكمبوند بالقرب من الطريق الدائري بالقاهرة وعلى بعد دقائق قليلة من حرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة. بالإضافة إلى ذلك ، يرتبط ارتباطًا استراتيجيًا بالوجهات المهمة الأخرى في المنطقة ، مثل كايرو فستيفال سيتي مول والجامعة الأمريكية في القاهرة ومركز مدينة القاهرة الجديدة.

يمتد الكمبوند على مساحة 860.000 متر مربع وقد تم تصميمه ليضم مساحات خضراء وفيرة وشوارع واسعة ومناطق في الهواء الطلق وخصائص مائية هادئة. يكمل استخدام المواد الطبيعية في بنية المجمع بيئته الخصبة. يمكن للمقيمين الاستمتاع بمسارات الركض وركوب الدراجات وكذلك ملاعب كرة السلة وكرة القدم. علاوة على ذلك ، يمكن للأطفال الاستمتاع بمناطق اللعب ، بينما يمكن للعائلات أن تتحد في مناطق الشواء الموجودة بجوار كل مبنى.

علاوة على ذلك ، تتميز الهندسة المعمارية في ايستاون بتصميم حديث وأنيق يتناسب تمامًا مع البيئة المحيطة. تم تجهيز جميع الوحدات بتشطيبات ووسائل راحة عالية الجودة مثل الأسطح الرخامية والبلاط البورسلين والتراسات الواسعة والمزيد. يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تناسب أنماط الحياة المختلفة ؛ الأزواج والعائلات والأفراد.

تقدم ايستاون مجموعة من المرافق التي تلبي كل احتياجات سكانها ، من الملاعب الرياضية إلى المناطق العامة. كما يوفر المشروع مجموعة من المرافق الترفيهية والمتاجر والمطاعم والمقاهي. يقع The Clubhouse في قلب الكمبوند ، ويضم مجموعة من حمامات السباحة الداخلية والخارجية ، وصالة للألعاب الرياضية ، ومجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية. يحتوي الكمبوند أيضًا على مركز مجتمعي يوفر أنشطة متنوعة ، بما في ذلك المدارس والحدائق والمراكز الثقافية.

يوفر المجمع الراحة للجميع في مكان واحد ، مع محلات السوبر ماركت والعيادات والصيدلية ومحلات البيع بالتجزئة الأخرى الموجودة داخل مباني المباني السكنية. يضمن ذلك وصول السكان بسهولة إلى جميع الاحتياجات والمرافق اليومية.

في الختام ، ايستاون القاهرة الجديدة هو مجمع سكني استثنائي يوفر جودة حياة عالية ومرافق رائعة وتصميم معماري ممتاز. الأجواء الهادئة ، جنبًا إلى جنب مع تطور العمارة الحديثة ، تجعلها المكان المثالي للاتصال بالمنزل في القاهرة الجديدة.