ستوديو للايجار فى ايست تاون Eastown

1 غرف ستوديو للإيجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS48248
12,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
ستوديو / للإيجار
السعر الشهرى:
12,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
40 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

إيستاون هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Sodic ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويقدم Eastown تجربة معيشة فريدة تجمع بين الحداثة والراحة والراحة.

ينتشر هذا المركب أكثر من 860،000 متر مربع ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بدءًا من الشقق المريحة من غرفة نوم واحدة إلى فيلات فسيحة من خمس غرف نوم.

تم تصميم Eastown ليكون مجتمعًا مكتفيًا ذاتيًا يوفر كل ما يحتاجه سكانها داخل المجمع. يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، وحمام سباحة ، ومنطقة للأطفال ، ومسار الركض. هناك أيضًا العديد من منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم داخل المجمع ، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

واحدة من الميزات الفريدة في Eastown هي Central Park ، التي تمتد أكثر من 90،000 متر مربع. تم تصميم الحديقة لتكون واحة خضراء في قلب المدينة ، حيث تقدم للسكان بيئة سلمية وهادئة للاسترخاء والاسترخاء. تتميز الحديقة بالعديد من مسارات المشي والركض ، بالإضافة إلى بحيرة ومجموعة متنوعة من النباتات