مكتب ادارى للايجار فى القاهرة الجديدة ايست تاون

مكاتب للإيجار فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS49542
70,950,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
70,950,000 جنيه مصرى
المساحة:
129 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

إيستاون هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Sodic ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويقدم Eastown تجربة معيشة فريدة تجمع بين الحداثة والراحة والراحة.

تم نشر Eastown على مساحة 860،000 متر مربع ، وهو مجتمع مكتفي ذاتيًا يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. يتميز هذا المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها مصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة وتفضيلات سكانها.

تتراوح الشقق في إيستاون من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، في حين توفر دوبلكس والفيلات مساحة أكبر ورفاهية. تم تصميم جميع الوحدات لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية إلى الحد الأقصى ، مع شرفات واسعة وتراسات توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

يضم Eastown أيضًا ناديًا حديثًا ، والذي يتضمن صالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي. يحتوي المركب أيضًا على مجموعة متنوعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس والاسكواش ، بالإضافة إلى ملعب كرة قدم ومسار الركض.

بالإضافة إلى مرافقها السكنية والترفيهية ، تقدم Eastown أيضًا مجموعة من المساحات التجارية والبيع بالتجزئة ، بما في ذلك مركز تجاري ، وسوبر ماركت ، و