شقق 156 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة للإيجار فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS51225
20,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
المساحة:
156 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

إيستاون هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Sodic ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويقدم Eastown تجربة معيشة فريدة تجمع بين الحداثة والراحة والراحة.

يمتد المجمع أكثر من 860،000 متر مربع ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بدءًا من الشقق المريحة من غرفة نوم واحدة إلى فيلات فسيحة من خمس غرف نوم.

تم تصميم Eastown بأسلوب معماري حديث يمزج بسلاسة مع المناظر الطبيعية المحيطة. يتميز المركب بالمساحات الخضراء المورقة وميزات المياه الجميلة والمساحات المفتوحة على مصراعيها التي تخلق بيئة هادئة وهادئة للسكان للاستمتاع بها.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

واحدة من الميزات الرئيسية في إيستاون هو موقعها الاستراتيجي. يقع المركب في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. إنه يقع في مكان مناسب بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يجعله يمكن الوصول إليه بسهولة من أجزاء مختلفة من المدينة.

إيستاون