شقق 275 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للإيجار فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: NS53983
45,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
45,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
275 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Eastown New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Sodic ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويوفر المجمع تجربة معيشة فريدة تجمع بين الحداثة والراحة والراحة.

منتشرة على مساحة 860،000 متر مربع ، تتألف إيستاون القاهرة الجديدة من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم المركب لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة وأحجام الأسرة ، مع وحدات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف نوم.

واحدة من الميزات الفريدة في Eastown New Cairo هي المساحات الخضراء والحدائق. يضم هذا المجمع أكثر من 100000 متر مربع من الحدائق ذات المناظر الطبيعية والحدائق والمساحات المفتوحة ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وهادئة للاسترخاء والاسترخاء. تم تجهيز المساحات الخضراء أيضًا بمختلف وسائل الراحة ، مثل الركض ومسارات ركوب الدراجات والملاعب ومناطق النزهة.

تقدم Eastown New Cairo أيضًا مجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات سكانها. يضم المجمع ناديًا يشمل صالة رياضية ، وحمام سباحة ، ومنتجع صحي ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ومنافذ البيع بالتجزئة. يحتوي المركب أيضًا على مركز طبي وصيدلية و