شقة 150 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للإيجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: NS56049
30,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند “إيست تاون” من أحدث المشاريع العقارية المميزة التي تم تنفيذها في مدينة القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية. حيث يقع الكمبوند في منطقة اللوتس الجنوبية، ويتميز بتصميم حديث وتنوعاً وتأسس على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 860 فداناً.

تتمثل الأهداف الرئيسية لمشروع إيست تاون في توفير الحياة الفاخرة والراحة النفسية لمقدمي العروض الرئيسيين، كما يعد الكمبوند مثاليا للاستثمارات العقارية لكونه يتمتع بموقع استراتيجي ممتاز، نظراً لقربه من مناطق التجمعات الحضرية الجديدة، وبالتالي فإن الكمبوند يوفر فرصة تصبح مستمرة للتنمية الاقتصادية والمجتمعية في المنطقة.

يعد الكمبوند مليء بالمزايا والخدمات المميزة التي تجذب العديد من العائلات الراقية والباحثين عن الراحة والخدمات المنزلية، حيث يشمل الكمبوند على العديد من الوحدات السكنية ذات التصميمات الحديثة والتشطيبات الراقية، ويوفر الكمبوند العديد من الخدمات كالمطاعم والمقاهي والنوادي والمسابح والحدائق وملاعب الأطفال وحديقة الحيوانات الأليفة وغيرها الكثير مما يجعل حياة قاطني الكمبوند ممتعة ومريحة.

تتميز وحدات السكن في الكمبوند بالتصميمات المختلفة والتشطيبات العالية الجودة ومساحات ملائمة للحياة العائلية، وتشمل الوحدات السكنية في الكمبوند عدد من الفيلات والتاون هاوس، كما يتوفر أيضًا شقق بمساحات مختلفة وتصميمات راقية.

ويعتبر كمبوند “إيست تاون” فرصة للاستثمار في المستقبل وتحقيق الأرباح العالية وذلك لكونه يوفر العديد من الخدمات المختلفة التي تناسب الأسرة ويسعى إلى توفير أفضل أساليب الحياة لعملائه ويشمل الكمبوند كذلك مركز تجاري كبير يضم العديد من المحلات التجارية والماركات العالمية المشهورة.