شقة 278 متر ريسيل فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS72186
8,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,935 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
278 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Eastown New Cairo هو مركب متعدد الاستخدامات يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Sodic ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، Eastown New Cairo هو مجتمع نابض بالحياة يوفر تجربة فريدة من نوعها لسكانها.

يمتد المجمع أكثر من 860،000 متر مربع ويتم تقسيمه إلى مناطق سكنية وتجارية وتجارة التجزئة. تتكون المنطقة السكنية من شقق فاخرة ، دوبلكس ، والفيلات المصممة لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، في حين تتراوح الفيلات والدوبلكس من ثلاث إلى ست غرف نوم. تم تصميم الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة ومجهزة بتشطيبات عالية الجودة ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل.

تم تصميم المنطقة التجارية في Eastown New Cairo لتلبية احتياجات الشركات ورجال الأعمال. إنه يتميز بمساحات مكتبية حديثة ومحلات بيع بالتجزئة والمطاعم التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات. تقع المنطقة التجارية في موقع استراتيجي لتوفير الوصول السهل للسكان والزوار ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للشركات لتزدهر.

منطقة البيع بالتجزئة في إيستاون الجديدة القاهرة هي جنة المتسوق. إنه يتميز بمجموعة واسعة من المتاجر ، بما في ذلك متاجر الأزياء ومحلات السوبر ماركت والمتاجر المتخصصة. منطقة البيع بالتجزئة