شقة 216 متر ريسيل فى ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS82039
6,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
6,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,481 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
216 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة هو مجمع سكني رائع وحديث يقع في القاهرة الجديدة بمصر. يضم المجمع أعلى مستويات الرفاهية والمرافق الحديثة ويعد خياراً مثالياً للأسر الراغبة في الحصول على منزل فاخر بمنطقة مثالية.

يتضمن المشروع مجموعة من المباني السكنية المذهلة التي تتميز بتصميم عصري وبأحجام مختلفة تتناسب مع جميع الأسر، و يضم أيضا شققا فخمة وفيلات مذهلة ومفروشة بشكل جيد.

و يتميز كمبوند ايست تاون بأنه يمتلك مرافق وخدمات فائقة الجودة، حيث يضم المجمع حمامات سباحة، وساونات، وجيم، وحدائق، ومساحات خضراء واسعة ومطاعم عالمية ومطاعم سريعة، بالإضافة إلى مركز تجاري حديث، ومدارس وحضانات متميزة.

ويعزز التصميم الحديث والعصري للمجمع تجربة العيش الفاخرة، حيث يوفر غرف نوم واسعة وغرف المعيشة وغرف الطعام ومطابخ جيدة التجهيز، ويناسب كل الأساليب الحياتية.

ويتيح الموقع الرائع للمشروع، وغياب الزحام والازدحام بالمناطق القريبة، فرصة للأسر للاستمتاع بحياة هادئة ومريحة بعيداً عن صخب وضجيج المدينة، ولكن في الوقت نفسه يتسم بسهولة الوصول إلى جميع الخدمات والمناطق الأخرى في القاهرة الجديدة.

ويحرص كمبوند ايست تاون على توفير راحة العملاء ويتميز بأمن عالي المستوى على مدار الساعة، حيث يتبع أفضل المعايير الأمنية والتكنولوجية.

الخلاصة، كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة المصرية هو مشروع سكني فاخر يوفر للأسر مستويات راقية من الرفاهية والراحة، بالإضافة إلى الوصول السهل إلى كل مناطق القاهرة الجديدة. تعد هذه المنطقة مكانا مثاليا للاستثمار وتجربة العيش الفاخرة بالقرب من المناطق المزدحمة بالمدينة.