تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة ايست شير

تاون هاوس للبيع فى ايست شير - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS102189
5,632,800 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,632,800 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
166 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أعلنت شركة Qamzi Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، Combound Eastshire ، في القاهرة الجديدة. من المقرر أن يوفر المشروع مساحات معيشة فاخرة في موقع رئيسي ، مع سهولة الوصول إلى جميع المناطق الرئيسية في المدينة.

ينتشر Compound Eastshire على مساحة 30 فدانًا ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مع التركيز على الراحة والراحة والخصوصية.

تتراوح الشقق الموجودة في مركب إيستشاير من غرفة نوم إلى أربع غرف نوم ، بينما توفر دوبلكس مناطق معيشة واسعة مع ما يصل إلى خمس غرف نوم. الفيلات ، من ناحية أخرى ، متوفرة في ثلاثة أحجام مختلفة ، مع ما يصل إلى ست غرف نوم. تم تصميم جميع الوحدات لتوفير أقصى قدر من الضوء الطبيعي والتهوية ، مع نوافذ كبيرة وشرفات تطل على المساحات الخضراء المورقة للمركب.

يتميز المشروع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات السكان ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال. يقدم النادي مجموعة من المرافق ، بما في ذلك مطعم ومقهى ومنطقة صالة ، مما يجعله المكان المثالي للاجتماعي