مكتب جاهز للاستلام 182 متر للبيع فى ايست ماين القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست ماين - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS89055
14,976,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
14,976,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
82,285 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
182 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Mobco New Cairo Legypt هي مطور عقاري رائد يخلق عقارات سكنية وتجارية استثنائية في مصر لأكثر من عقد من الزمان. أحد أحدث مشاريعهم هو مركب Eastmain ، الذي يقع في قلب القاهرة الجديدة.

مجمع Eastmain هو مجتمع سكني فاخر يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. ينتشر المركب على مساحة 20 فدانًا ويتميز بحدائق ذات مناظر طبيعية جميلة ومسارات المشي والمساحات المفتوحة. تم تصميم المجتمع لتوفير بيئة هادئة وسلمية لسكانها ، بعيدًا عن صخب المدينة.

يوفر المجمع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، بأحجام وتخطيطات متفاوتة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، بينما توفر الفيلات والدوبلكس من أربع إلى ست غرف نوم. تم تصميم جميع الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة للمقيمين ، مع وسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة.

يتميز مركب Eastmain أيضًا بمجموعة من المرافق والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يحتوي المجتمع على نادي يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي.