باجودا كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة محل للبيع

محل للبيع فى باجودا كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS54279
9,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Akadia Developments ، واحدة من كبار مطوري العقارات في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، The Pagoda Complex Mall ، الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة.

Mall Pagoda Complex Mall عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات يوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها ، مع مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، وكذلك الزوار من المناطق المجاورة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث ومعاصر. يحتوي المركز التجاري على أربعة طوابق ، مع ما مجموعه 300 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع السينما ، ومركز ترفيه عائلي ، وقاعة طعام.

تم تصميم Mall Pagoda Complex Mall ليكون وجهة واحدة لجميع احتياجات التسوق والترفيه. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والملحقات. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من المطاعم والمقاهي ، ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات لتناسب جميع الأذواق.

يقع Mall Pagoda Complex Mall في قلب العاصمة الجديدة ، مما يجعله يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة. ال