محل ريسيل بسعر لقطة فى باجودا كومبلكس

محل للبيع فى باجودا كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS83707
2,660,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,660,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
19 م2
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 2,660,000
المقدم:
جنيه مصرى 478,000
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Pagoda Complex هو مركز تجاري صاخب على أحدث طراز يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. هذا المركز التجاري هو نسخة حديثة من العمارة الصينية التقليدية التي توفر للزوار تجربة تسوق غامرة ومسلية.

مع مساحة أرضية واسعة تبلغ حوالي 72000 متر مربع ، يضم المجمع أكثر من 300 متجر للبيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ومناطق الترفيه. يقدم المركز التجاري مجموعة متنوعة وواسعة من متاجر الملابس مثل Zara و H&M و Marks & Spencer ، بالإضافة إلى المتاجر المتخصصة مثل Sephora و Bath & Body Works و Mothercare.

بصرف النظر عن تجربة التسوق ، تم تصميم Pagoda Complex Mall أيضًا لتلبية الأذواق المتنوعة للزوار في قسم الطهي. يقدم مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام التي تتراوح من مطاعم الوجبات السريعة إلى المقاهي والمطاعم العرقية. يمكن للزوار إرضاء ذوقهم بمأكولات لذيذة من سلاسل الطعام المعروفة ، بما في ذلك ماكدونالدز وبرغر كينج وكنتاكي وبيتزا هت ، أو الاستمتاع بالمأكولات الشرق أوسطية أو المكسيكية أو الآسيوية.

للترفيه والتسلية ، يحتوي المركز التجاري على مجمع سينمائي يضم ثمانية مسارح ، ومنطقة مخصصة للأطفال مع جولات ترفيهية داخلية ، وحلبة تزلج ، ومنتزه ترامبولين داخلي ، وكلها مصممة لإبقاء الزوار من جميع الأعمار منشغلين ومستمتعين. إلى جانب هذه المرافق ، تم تجهيز المركز التجاري أيضًا بمنصة في الهواء الطلق للعروض الموسيقية والاحتفالات الثقافية والمناسبات الخاصة الأخرى.

تم تصميم Pagoda Complex Mall لتلبية أعلى معايير البناء الدولية ، مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة. يتميز بنظام تكييف على أحدث طراز وإضاءة طبيعية وافرة ومناطق على طراز البوتيك.

كما يوفر المركز التجاري مساحة واسعة لوقوف السيارات في موقف السيارات متعدد الطوابق ، والذي يستوعب 2000 سيارة ، مع مرافق جيدة الصيانة والأمن لضمان سلامة الزوار.

في الختام ، يعد مجمع Pagoda Mall أحد التطورات الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يوفر للزوار تجربة تسوق لا تُنسى. مزيج من الهندسة المعمارية الصينية ووسائل الراحة الحديثة ، ومزيج متنوع من خيارات التسوق وتناول الطعام جنبًا إلى جنب مع مرافق الترفيه الشعبية ، يجعل المركز التجاري وجهة لا بد من زيارتها للسكان المحليين والسياح. مع كل ميزاته الواسعة ، يستحق Pagoda Complex Mall بالتأكيد زيارة لأي شخص يبحث عن تجربة تسوق فريدة لا تُنسى.