اكاديا للتطوير العقاري محلات للبيع فى باجودا كومبلكس

محل للبيع فى باجودا كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS88354
11,900,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Pagoda Complex Mall هو مركز تسوق جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مجمع Pagoda ، والذي يتضمن أيضًا فندقًا ومساحات مكتبية وشقق سكنية. ينتشر المركز التجاري على مساحة 45000 متر مربع ويحتوي على أربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Nike و Adidas وغيرها الكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع شاشات متعددة ، يعرض أحدث الأفلام. يحتوي مجمع السينما أيضًا على صالة VIP ، والتي توفر تجربة فاخرة لمشاهدة الأفلام. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب للأطفال ، وهي مجهزة بمختلف الألعاب والأنشطة لإبقاء الأطفال مخطوبين.

يحتوي Mall Pagoda Complex Mall أيضًا على مجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم. تقدم ملعب الطعام في المركز التجاري مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والآسيوية