مكاتب إدارية 80 متر للبيع فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS49998
6,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Builderia Development عن إطلاق Paragon Mall ، وهي وجهة جديدة للتسوق في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري مركزًا للتسوق والترفيه وتناول الطعام ، مما يوفر مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والأنشطة الترفيهية.

ينتشر Paragon Mall على مساحة 30،000 متر مربع ولديه خمسة طوابق. يتميز المركز التجاري بأكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، و Hypermarket ، ومتجر متعدد الأقسام. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ومجمع السينما ومركز ترفيه عائلي.

تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع التركيز على الضوء الطبيعي والمفتوح. إن بنية المركز التجاري مستوحاة من الأهرامات المصرية القديمة ، مع شكل ثلاثي يمنح المركز المول مظهرًا فريدًا ومميزًا.

يقع Paragon Mall في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. من المتوقع أن تصبح المدينة مركزًا إداريًا وماليًا لمصر ، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 6 ملايين شخص.

العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة مخططة يتم بناؤها من الصفر ، مع البنية التحتية الحديثة والمرافق. تم تصميم المدينة لتكون مستدامة ، مع المساحات الخضراء ،