مكاتب إدارية 75 متر للبيع فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS51434
6,375,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,375,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
75 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Paragon Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها. إنه مركز تسوق حديث وفاخر يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.

يغطي المركز التجاري مساحة 60،000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. لديها أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي ومجمع السينما. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، وهو الأكبر في العاصمة الجديدة ، ويغطي مساحة 10000 متر مربع.

تم تصميم Paragon Mall لتوفير تجربة تسوق فريدة لعملائها. يحتوي المركز التجاري على تصميم حديث وأنيق مع ممرات واسعة وسقوف عالية وضوء طبيعي. تم تزيين الجزء الداخلي من المركز التجاري بمواد فاخرة مثل الرخام والزجاج والخشب ، مما يخلق جوًا متطورًا.

تشمل متاجر مرساة المركز التجاري Carrefour و H&M و Zara و Marks & Spencer. كما أن لديها مجموعة متنوعة من المتاجر الأخرى ، بما في ذلك الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومستحضرات التجميل والمجوهرات. تقدم ملعب الطعام في المركز التجاري مجموعة واسعة من المأكولات ، بما في ذلك الوجبات المصرية والإيطالية والصينية والسريعة.

قدم المساواة