مكاتب إدارية متشطبة 75 متر للبيع فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS61679
6,375,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,375,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Paragon Mall هو مركز تسوق فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. وهو مشروع تم تطويره بواسطة Builderia Development ، وهو مطور عقاري رائد في البلاد. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها.

ينتشر مركز Paragon على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز بأربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. إنه يحتوي على تصميم حديث ومعاصر من المؤكد أنه سيجذب المتسوقين من جميع مناحي الحياة. يفتخر المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة ، والإلكترونيات ، والأجهزة المنزلية ، وأكثر من ذلك بكثير.

تم تجهيز المركز التجاري بمنشآت حديثة ، بما في ذلك موقف للسيارات الفسيحة التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1500 سيارة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز Paragon Mall هي الساحة الخارجية ، والتي تم تصميمها لاستضافة مختلف الأحداث والأنشطة على مدار العام. تحيط الساحة بالمقاهي والمطاعم ، مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل من التسوق.

لقد ضمنت تنمية بويليديريا أن مركز باراجون