مكتب 47 متر للبيع فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS66020
3,995,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,995,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
47 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Paragon Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان رأس المال الجديد والمناطق المحيطة بها.

يفتخر المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والملحقات. تشمل بعض العلامات التجارية الدولية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Adidas. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، والذي يوفر مجموعة من محلات البقالة والمنتجات الطازجة والأدوات المنزلية.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم Paragon Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع شاشات متعددة ، يعرض أحدث الأفلام. تم تجهيز السينما بتكنولوجيا حديثة وتوفر تجربة مشاهدة مريحة.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب مخصصة للأطفال ، وهي مجهزة بمختلف الألعاب والأنشطة. تم تصميم منطقة اللعب للحفاظ على مشاركة الأطفال والاستمتاع أثناء متجر آبائهم.

لدى Paragon Mall أيضًا قاعة طعام ، تقدم مجموعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. تحتوي قاعة الطعام على مجموعة متنوعة من الخيارات ، بما في ذلك الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم. يمكن للزوار الاستمتاع