مكتب ادارى 154 متر للبيع فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS74496
13,090,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
13,090,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
154 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Paragon Mall ، الذي طورته شركة Builderia Development في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، هو مركز تسوق حديث يقدم تجربة تسوق فريدة لزوارها. يقع المركز التجاري بشكل استراتيجي في قلب المدينة ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء.

ينتشر مركز باراجون على مساحة 40،000 متر مربع ولديه خمسة طوابق ، بما في ذلك مستوى الطابق السفلي. يضم المركز التجزئة أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، و Hypermarket ، ومجمع السينما ، وملعب طعام ، ومنطقة لعب للأطفال.

تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع تصميم داخلي واسع ومضاء جيدًا يخلق جوًا ترحيبيًا وجذابًا. بنية المركز التجاري مستوحاة من الحضارة المصرية القديمة ، مع إدراج عناصر من التصميم الفرعوني في واجهة المبنى.

توفر منافذ البيع بالتجزئة في المركز التجاري مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل. يقدم Hypermarket ، الموجود على مستوى الطابق السفلي ، مجموعة واسعة من محلات البقالة والمنتجات الطازجة والأدوات المنزلية.

يتميز مجمع السينما ، الموجود في الطابق العلوي من المركز التجاري ، بستة شاشات ويقدم أحدث الأفلام بجودة عالية الدقة. محكمة الطعام ، تقع على