مكتب ادارى متشطب 55 متر للبيع فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS74988
4,675,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,675,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Paragon Mall ، الواقعة في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، هي وجهة جديدة للتسوق توفر تجربة تسوق فريدة لزوارها. تم تطوير المركز التجاري بواسطة Builderia Development ، لتلبية احتياجات المتسوق الحديث ، مع مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه.

يمتد المركز التجاري أكثر من 70،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام. تم تصميم المركز التجاري ليكون متجرًا واحدًا لجميع احتياجاتك ، مع كل شيء من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والمفروشات المنزلية.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة ، يتميز Paragon Mall أيضًا بمجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، ودوق البولينج ، ومتنزه داخلي. يضم المركز التجاري أيضًا قاعة طعام كبيرة مع مجموعة متنوعة من المأكولات للاختيار من بينها ، بالإضافة إلى عدد من المقاهي والمطاعم.

تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع التركيز على الضوء الطبيعي والمساحات المفتوحة. تم تصميم الجزء الداخلي ليكون جذابًا ومريحًا ، مع الكثير من مناطق الجلوس والمساحات الخضراء طوال الوقت. يتميز المركز التجاري أيضًا بعدد من المنشآت الفنية والمنحوتات ، مما يضيف إلى جاذبيته الجمالية الشاملة.

واحدة من الميزات الفريدة في Paragon Mall هي تركيزها على