باراجون مول مكتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع بيلديريا للتطوير العقاري

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS80453
8,755,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,755,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
103 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد باراجون مول أحد أهم التطورات التي طورتها شركة Builderia Development والتي تهدف إلى تغيير مشهد البيع بالتجزئة في العاصمة الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري في قلب المدينة ومن المتوقع أن يكون وجهة رئيسية للمتسوقين والسياح والمقيمين على حد سواء.

يمتد المركز التجاري على مساحة ضخمة تبلغ 110.000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات وتفضيلات مجموعة متنوعة من العملاء. سيضم مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه ، مما يجعله متجرًا شاملاً لجميع احتياجاتك التجارية والترفيهية.

الهندسة المعمارية للمركز مستوحاة من عناصر التصميم المعاصرة ، مع التركيز بشكل أساسي على الاستدامة وكفاءة الطاقة. يتميز المركز التجاري بتصميم في الهواء الطلق يخلق أجواء ممتعة وجذابة للزوار. يساعد استخدام الضوء الطبيعي والمساحات الخضراء على تقليل البصمة الكربونية للمول وخلق بيئة جديدة ومريحة.

سيضم باراغون مول أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك العديد من العلامات التجارية الفاخرة ومتاجر الأزياء والمنافذ الرياضية. كما سيضم المركز التجاري سوبر ماركت كبير ومجمع سينما وقاعة طعام والعديد من المطاعم الفاخرة ، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء.

يسهل موقع المول في العاصمة الجديدة لمصر الوصول إليه بسهولة من أجزاء أخرى من المدينة ، مع خطوط مواصلات ممتازة ومرافق واسعة لوقوف السيارات. يقع المركز التجاري أيضًا بالقرب من العديد من التطورات السكنية والتجارية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى توسيع عملياتها.