مكتب ادارى متشطب 151 متر للبيع فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS81342
12,835,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,835,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
151 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Paragon Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يوفر مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع وله أربعة طوابق. لديها أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومنطقة لعب للأطفال.

تم تصميم Paragon Mall لتلبية احتياجات المجتمع المحلي والزوار إلى العاصمة الجديدة. المركز التجاري لديه تصميم معاصر مع تخطيط واسع ومتجدد الهواء. تم تزيين الجزء الداخلي من المركز التجاري بقطع فنية حديثة ، وتم تصميم الإضاءة لإنشاء جو دافئ ومرحب.

المركز التجاري هو موطن للعديد من العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango و Nike ، وكذلك العلامات التجارية المحلية مثل Cottonil و Mobaco. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والآسيوية.

واحدة من الميزات الفريدة في Paragon Mall هي مجمع السينما. تحتوي السينما على ست شاشات ، بما في ذلك شاشة IMAX ، وتقدم أحدث الأفلام في