مكتب 113 متر للبيع فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS88771
9,605,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,605,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
113 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Paragon Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان وزوار المدينة الجديدة ، والتي من المقرر أن تصبح المحور الإداري والمالي لمصر.

ينتشر مركز Paragon على مساحة 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يفتخر المركز التجاري أيضًا بمجموعة متنوعة من خيارات الترفيه ، مثل مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز Paragon Mall هي تصميمها ، المستوحى من الهندسة المعمارية المصرية القديمة. تزين واجهة المركز التجاري بالهيروغليفية وغيرها من الزخارف المصرية القديمة ، مما يمنحها نظرة مميزة لا تنسى.

يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام يوفر مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية واللبنانية.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Paragon Mall أيضًا مجموعة من الخدمات ، مثل الصيدلية والبنك وصالون التجميل. يمتلك المركز التجاري أيضًا مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مما يجعل من السهل على الزوار الوصول إلى المركز التجاري.

ال