محل نصف تشطيب 32 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS104707
1,650,528 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,650,528 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,579 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
32 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

إذا كنت تبحث عن متجر شبه مصقول للبيع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، فإن هذا المتجر الذي يبلغ طوله 32 مترًا في باركلين هو الخيار المثالي لك.

يقع Parklane في أكثر المناطق النابضة بالحياة في العاصمة الجديدة ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يوفر تجربة تسوق فريدة للسكان والزوار على حد سواء. يقع التطوير في موقع استراتيجي في منطقة R7 ، والتي تعتبر المحور التجاري للعاصمة الجديدة.

ينتشر المتجر شبه المنقذ للبيع في باركلين على مساحة 32 مترًا ويقع في الطابق الأرضي من التطوير. تم تصميم المتجر لتلبية احتياجات مختلف الشركات ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم والمزيد.

تم تصميم المتجر لتوفير بيئة مريحة وفسيحة للعملاء ، مع سقوف عالية ونوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحة. تم تجهيز المتجر أيضًا بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والكهرباء وإمدادات المياه.

واحدة من المزايا الرئيسية لامتلاك متجر في باركلين هو ارتفاع القدم التي يجذبها التطوير. يقع التطوير في موقع رئيسي ، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يجعله في متناول السكان والزوار بسهولة من جميع أنحاء المدينة.

فضلاً عن ذلك