مكاتب نصف تشطيب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة باركلين

مكاتب للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS106681
3,333,218 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,333,218 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,681 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
84 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أطلقت El Attal Holding ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مجمعًا سكنيًا جديدًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة التي تسمى Parklane. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق.

ينتشر Parklane على مساحة 60 فدانًا ويتألف من 1500 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. الوحدات متوفرة بأحجام وتخطيطات مختلفة لتلبية احتياجات الأسر المختلفة. تم تصميم المجمع لتوفير تجربة معيشة حديثة ومعاصرة مع بنيةه الأنيقة والأنيقة.

يحيط المركب بالمناظر الطبيعية الخضراء المورقة وميزات المياه ، مما يخلق بيئة هادئة وسلمية لسكانها. يضم المجمع أيضًا ناديًا ، يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة ، مما يوفر للمقيمين مجموعة من الأنشطة الترفيهية.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Parklane هي موقعها في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة طورتها الحكومة المصرية. من المقرر أن يصبح رأس المال الإداري الجديد المحور الإداري والمالي الجديد لمصر ، ويوفر مجموعة من الفرص للشركات والمقيمين على حد سواء.

يقع Parklane في مكان استراتيجي في قلب رأس المال الإداري الجديد ، مما يوفر سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية والنقل