شقة 215 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS23494
3,280,574 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,280,574 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,258 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
215 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باركلين هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر التي تم تحديدها بواسطة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في 11 مارس 2020. يقع المدينة في منطقة الصحراء الشرقية بالقرب من الحدود اللبنانية والإسرائيلية. يقوم الحكومة المصرية ببناء مدينة جديدة في هذا الموقع لتحويلها إلى عاصمة إدارية جديدة والجذب الاقتصادي والإستثمار الأجنبي والاستثمارات المحلية. في نفس الوقت، تستهدف الحكومة التطوير المستدام لباركلين مع تحقيق التنوع البيولوجي والبيئي والإجتماعي.

ينظر الحكومة المصرية إلى باركلين كوسيلة لتحقيق التطور الاقتصادي والاجتماعي في البلاد. يتم بناء المدينة على مستوى عالمي باستخدام أحدث التكنولوجيا والإجراءات البيئية. يخطط الحكومة لتوفير الخدمات الأساسية والخدمات الاجتماعية للسكان، مثل الصحة والتعليم والخدمات الإضافية مثل الطاقة والمياه والنقل العام. يشمل الخطط أيضًا بناء شبكة شاملة من الطرقات والسكك الحديدية والطرقات البحرية والطيران للإتصال بالمدن الأخرى في البلاد.

باركلين سوف تشكل أحد المشاريع الأكبر والأهم في مصر. يخطط الحكومة لإنشاء مجتمع مستدام يستطيع التحكم في أزمة التضخم والتنوع البيولوجي والبيئي والإجتماعي. يشكل التطور الإداري والاقتصادي الذي ستحققه الحكومة في باركلين أساسًا لتحقيق التنمية المستدامة التي تشجع الحكومة المصرية على الاستمرار في التطور.