محلات 31 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS37022
3,426,316 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,426,316 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,526 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
31 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

مرحبًا بكم في بارك لين العاصمة الجديدة ، أحدث وأفخم مجمع سكني في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقدم تطورنا المذهل مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة والمساحات الخضراء المورقة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي التي ستتجاوز توقعاتك.

تم تصميم الشقق والفيلات الفسيحة لدينا لتلبية جميع احتياجاتك ، مع مجموعة متنوعة من الأحجام والتصميمات للاختيار من بينها. تم تجهيز كل وحدة بتشطيبات راقية ، وأجهزة حديثة ، وإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة.

في باركلين العاصمة الجديدة ، نؤمن بضرورة عيش الحياة على أكمل وجه. لهذا السبب قمنا بإنشاء مجتمع يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة لتناسب كل نمط حياة. سواء كنت تبحث عن الاسترخاء بجوار حمام السباحة ، أو ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية ، أو الاختلاط بالأصدقاء والعائلة ، فقد قمنا بتغطيتك.

موقعنا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة يضعك على بعد دقائق فقط من مناطق الجذب الأكثر إثارة في المدينة ، بما في ذلك المباني الحكومية ومراكز التسوق والمعالم الثقافية. مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ووسائل النقل العام ، لن تكون أبدًا بعيدًا عن المكان الذي تريد أن تكون فيه.

فلماذا تنتظر؟ تعال واستمتع بتجربة المعيشة الفاخرة في باركلين العاصمة الجديدة. اتصل بنا اليوم لتحديد موعد جولة واكتشف بنفسك لماذا نحن المجتمع السكني الأول في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.