مكتب ادارى 50 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS43078
1,917,039 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,917,039 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,340 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يُعد كمبوند باركلين بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحداً من أفضل المشاريع العقارية الحديثة، تم تصميمه ليوفر للمستثمرين والعائلات المصرية المعيشة الراقية والمريحة. يمتلك الكمبوند مساحة تبلغ 41 فداناً، ويضم 1019 وحدة سكنية فاخرة، وتتوزع الوحدات السكنية بين الشقق والفيلات المختلفة التي تتراوح بين 100 و 360 متر مربع.

يتميز كمبوند باركلين بموقعه الاستراتيجي المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بالقرب من مجمع الحكومة والمركز الطبي العالمي، وهذا يعني أن المستثمرين سيتمتعون بموقع مميز ورائع وسط كل المحطات الحيوية في المدينة الجديدة.

يضم الكمبوند عدداً من المرافق المختلفة مثل المساحات الخضراء الواسعة، برك السباحة، ونادي صحي يحتوي على صالة ألعاب رياضية ومنطقة للمساج. كما أنه يوفر للسكان أماكن للترفيه والتسوق والتجول في المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي القريبة.

بدأ العمل في كمبوند باركلين في عام 2019، ونحن نشهد الآن تطوراً سريعاً في العمل، ويجري التخطيط لافتتاح أولى المراحل السكنية في الكمبوند في نهاية عام 2021.

إذا كنت تبحث عن مكان مريح ومريح للحياة في العاصمة الإدارية الجديدة، فلا شك أن كمبوند باركلين سيكون بالتأكيد خيارًا جيدًا لك، فهو يوفر للعائلات العديد من المرافق والمزايا الفاخرة بأسعار تنافسية.