مكتب ادارى 43 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS60592
1,659,393 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,659,393 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,590 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
43 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعتبر مشروع كمبوند باركلين واحداً من أهم المشاريع الإنشائية الحديثة التي تضاف إلى مدينة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر ، وهو من تطوير شركة العتال هولدنج، وهو مشروع سكني فاخر يجمع بين الحديثة والتاريخية، سيوفر للسكان والعائلات التجارب الحية الفريدة.

يتكون المشروع من 13 عمارة استثنائية ، كل عمارة تحتوي على شقق فاخرة مع إطلالات خلابة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة. يضم المشروع خدمات من الدرجة الأولى مثل المطاعم والمحلات التجارية والمنتزهات وصالات الألعاب الرياضية والمسابح وغيرها من المرافق المذهلة الأخرى.

يتميز كمبوند باركلين بموقعه الفريد داخل المرحلة الثالثة من مدينة العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يقع على مساحة 38.5 فدانًا في المنطقة المركزية ، بالقرب من محور الأمل الرئيسي ، مما يجعل المسافة بينها وبين العاصمة القاهرة مسافة قصيرة.

تعد الشقق بالمشروع هي حقاً مختلفة، مصممة بأناقة وبذوق رائع ، وتتميز بالأثاث الفاخر والمطابخ المجهزة بالكامل والإضاءة الفنية الحديثة والمزيد. تضم الوحدات المختلفة 2 غرف نوم و 3 غرف نوم وغرف ستوديو و شقق دوبلكس، كما أنها مجهزة بنظام المنزل الذكي ، الذي يخدم تماما راحة المالك ويوفر له الراحة ، الأمان والراحة في حياته اليومية.

تضم مرافق المشروع نادي رياضي متكامل ، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالتمارين الرياضية المتعددة ، و صالة الألعاب الرياضية ، و حمامات السباحة و المناطق الخضراء ، كل هذه المقترحات وأكثر تجعل كمبوند باركلين ملابس لأسلوب الحياة العصري مع الإحساس بالأداء الفاخر.

على العكس من ذلك المشاريع العادية ، يضم كمبوند باركلين العديد من الفرص الاستثمارية ، فهو يوفر ضمان استئجار الشقة لمدة خمس سنوات، والتي يمكن للمستثمر أن ينعم بالأرباح الجيدة في الأعوام القادمة.

باختصار ، فإن مشروع كمبوند باركلين هو عبارة عن عقار سكني فاخر في بيئة فريدة من نوعها مع الفرص الاستثمارية الجيدة. وهو يوفر للسكان التجربة الحيوية التي يستحقونها والتي تعتبر واحدة من أكبر المشاريع في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.