محل 60 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS66388
3,023,760 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,023,760 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,396 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Parklane New Capital مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ينتشر المركب على مساحة 23 فدانًا ويوفر مجموعة واسعة من الشقق والفيلات والدوبلكس.

تأتي الشقق في Parklane New Capital مصر بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. من ناحية أخرى ، توفر الفيلات والدوبلكس مساحة أكبر وخصوصية ، مع حدائقها وحمامات السباحة الخاصة بها.

تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه. إنه يتميز بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة للأطفال. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي داخل المجمع ، بالإضافة إلى مركز تجاري.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Parklane New Capital Legypt هي المساحات الخضراء. يحيط بالمركب حدائق ومتنزهات الخصبة ، مما يوفر بيئة سلمية ومريحة لسكانها. هناك أيضًا العديد من مسارات المشي والركض داخل المجمع ، مما يجعل من السهل على السكان أن يظلوا نشطين وصحيين.

من حيث الموقع ، تقع Parklane New Capital مصر في منطقة رئيسية من العاصمة الإدارية الجديدة. إنه قريب من العديد من المباني الحكومية ، السفارات ،