شقق 204 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS76585
3,356,143 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,356,143 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,451 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
204 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Parklane New Capital Legypt هو مركب فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المجمع من قبل شركة البناء المصرية الشهيرة (SECON) ، والتي تشتهر بتطوراتها الراقية في جميع أنحاء مصر.

يمتد المركب على مساحة 23 فدانًا ويتألف من 32 مبنى سكني ، ولكل منها تصميم وتخطيط فريد. تحيط المباني بالمناظر الطبيعية الخضراء المورقة وميزات المياه ومسارات المشي ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية.

تقدم Parklane New Capital مصر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس ، بأحجام تتراوح من 120 متر مربع إلى 400 متر مربع. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، مع خيارات مقابل 2 و 3 و 4 غرف نوم.

تم تصميم الشقق في Parklane New Capital Legypt مع تصميمات داخلية حديثة ومعاصرة ، والتي تتميز بتشطيبات وتجهيزات عالية الجودة. تم تجهيز الوحدات بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء المركزي ، وأنظمة المنازل الذكية ، والاتصال بالإنترنت عالي السرعة.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من المرافق والخدمات ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي ومنطقة لعب للأطفال. تم تصميم النادي لتلبية احتياجات