مكاتب إدارية جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في باركلين

مكاتب للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS91073
3,333,218 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,333,218 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,681 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
84 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة هو مجمع فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. إنه مشروع متعدد الاستخدامات يتألف من مجموعة واسعة من المرافق بما في ذلك المساحات السكنية والتجارية والترفيهية.

يضم الكمبوند 16 عمارة ، كل منها يتكون من ستة طوابق بإجمالي 885 وحدة. تتنوع الوحدات السكنية من استوديوهات إلى شقق بثلاث غرف نوم ، وتتميز جميعها بإطلالة خلابة على المساحات الخضراء التي تحيط بالكمبوند. تم تصميم Parklane New Capital Egypt لتقديم نمط حياة مريح لسكانها ، مع وسائل الراحة الحديثة مثل صالة الألعاب الرياضية ، وحمام السباحة ، والنادي.

من أهم مميزات بارك لين العاصمة الجديدة هو موقعها. يقع الكمبوند في حي R7 ، وهو أحد أفخم المناطق وأكثرها طلباً في العاصمة الإدارية الجديدة. ترتبط هذه المنطقة جيدًا بأجزاء أخرى من المدينة ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ووسائل النقل العام.

الكمبوند محاط بالمساحات الخضراء الشاسعة ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وهادئة. تضم باركلين العاصمة الجديدة إجمالي 21 منطقة خضراء ، بما في ذلك الحدائق والمتنزهات والمساحات المفتوحة. كما يشتمل المشروع على خاصية مائية مذهلة تضيف إلى الأجواء العامة للكمبوند.

تم تصميم المساحات التجارية في بارك لين العاصمة الجديدة مصر لتلبية احتياجات السكان. يضم المشروع مركزًا تجاريًا يضم سوبر ماركت ومحلات بيع بالتجزئة ومطاعم ومقاهي. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مركز صحي يقدم خدمات التجميل والصحة للسكان.

بارك لين العاصمة الادارية الجديدة Parklane New Capital Egypt هو مجتمع آمن وبوابات يوفر الأمن والمراقبة على مدار الساعة. يشتمل المشروع أيضًا على موقف للسيارات به أماكن مخصصة للمقيمين والزوار.

في الختام ، بارك لين العاصمة الادارية الجديدة Parklane New Capital Egypt هو مشروع فاخر وعصري يوفر لسكانه نمط حياة مريح مع جميع وسائل الراحة اللازمة. موقعها ومساحاتها الخضراء الخلابة تجعلها وجهة مرغوبة للباحثين عن بيئة معيشية هادئة وهادئة في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.