شقق جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS92632
4,406,201 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,406,201 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,838 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
247 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أعلنت شركة العتال هولدنج مؤخرًا عن تطوير مشروعها الأحدث - كمبوند باركلين الموجود في العاصمة الجديدة بمصر. يتوقع أن يقدم هذا المشروع نمط حياة حديثًا لسكانه، مع تصاميم معمارية فريدة ووسائل الراحة المتقدمة.

يتكون كمبوند باركلين من مساحة 120 فدانًا، ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. يتوقع أن يحتوي المشروع على أكثر من 3،000 وحدة من مختلف الأحجام والتصاميم، لتلبية الاحتياجات المتنوعة للسكان.

ستتميز هذه المنطقة الجديدة بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك مركز تسوق وصالة ألعاب رياضية ومركز طبي وروضة أطفال وملعب للأطفال، وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك، سوف يكون هناك مجموعة واسعة من المرافق الرياضية مثل ملاعب كرة القدم وملاعب كرة السلة وملاعب التنس، وغير ذلك الكثير.

واحدة من أكثر الأشياء جاذبية عن باركلين هي أنه يتم تصميمه ليتناسب مع النمط الحياة الحديثة لسكان العاصمة الجديدة. تشمل التصاميم المعمارية الفريدة من نوعها والميزات الابتكارية استخدام مواد مستدامة ذات كفاءة الطاقة، وتوفير مساحات المعيشة المريحة في الوقت نفسه تقليل التأثيرات البيئية.

علاوة على ذلك، فإن مزايا كمبوند باركلين تشمل الموقع الأمثل، مع توفير سهولة الوصول إلى شبكات النقل والطرق السريعة الرئيسية. وسيوفر هذا الوصول السهل للسكان إمكانية الوصول إلى أجزاء أخرى من العاصمة الجديدة ومنطقة القاهرة الكبرى.

في الخلاصة، يوعد المشروع الجديد الذي أطلقته العتال هولدنج، كمبوند باركلين، بأن يكون إضافة استثنائية للعاصمة الجديدة في مصر. بفضل تصميمه المعاصر والميزات الرائدة والموقع الاستراتيجي، من المتوقع أن يجذب المشروع المستثمرين والمشترين العقاريين من داخل مصر والخارج.