شقق نصف تشطيب 206 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS95117
3,132,636 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,132,636 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,206 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
206 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أطلقت El Attal Holding ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Compound Parklane ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المشروع أحد أكثر الوجهات السكنية المرغوبة في المدينة ، حيث يوفر مساحات معيشة فاخرة ومجموعة من وسائل الراحة.

منتشرة على مساحة 23 فدانًا ، يتميز Parklane المركبة بمزيج من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. يتألف المشروع من 1200 وحدة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بأحجام تتراوح من 70 إلى 300 متر مربع. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من المهنيين الشباب إلى العائلات.

يفتخر المشروع بتصميم حديث ومعاصر ، مع التركيز على خلق بيئة خضراء ومستدامة. تحيط المباني بالمساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، مما يوفر أجواء هادئة وهادئة للمقيمين. يتميز المشروع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Compound Parklane هي موقعها. يقع المشروع في قلب رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المقرر أن يصبح المحور الإداري والمالي الجديد لمصر. والمدينة هي