شقق نصف تشطيب للبيع فى باركلين

1 غرف شقة للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS96481
2,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,473 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
95 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Parklane New Capital مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم بناء المركب على مساحة 23 فدانًا ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس.

تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. الشقق واسعة ومصممة جيدًا ، مع التشطيبات عالية الجودة والتجهيزات الحديثة. يتميز هذا المجمع أيضًا بحدائق ذات مناظر طبيعية وحمامات سباحة ونادي ، مما يوفر للسكان بيئة مريحة وممتعة.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Parklane New Capital Legypt هي موقعها. يقع المركب في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة المحور الإداري والمالي لمصر. تقع المدينة على بعد 45 كيلومترًا فقط شرق القاهرة ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر طريق القاهرة سويز.

العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة سريعة النمو ، مع مجموعة من مشاريع البنية التحتية الجديدة الجارية. ويشمل ذلك بناء مطار دولي جديد ، ومنطقة حكومية جديدة ، ومجموعة من التطورات السكنية والتجارية الجديدة. نتيجة لذلك ، من المتوقع أن تصبح المدينة مركزًا اقتصاديًا وثقافيًا رئيسيًا في المنطقة ، مما يجعلها