دوبلكس نصف تشطيب 251 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف دبلكسات للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS96978
4,520,459 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,520,459 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,009 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
251 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أطلقت El Attal Holding ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Compound Parklane ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المتوقع أن يكون المشروع مغيرًا للألعاب في سوق العقارات ، ويقدم تجربة فريدة من نوعها لسكانها.

ينتشر مركب Parklane على مساحة 23 فدانًا ويقع في منطقة R7 في العاصمة الإدارية الجديدة. يتكون المشروع من 1200 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس ، بأحجام تتراوح من 120 إلى 400 متر مربع. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، مما يوفر مجموعة متنوعة من التخطيطات وخطط الأرضية.

تم تصميم المشروع لتوفير تجربة معيشة فاخرة لسكانه ، مع وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي. يضم المجمع ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ومنطقة للأطفال ومسار الركض ومنطقة تجارية. يتضمن المشروع أيضًا منطقة خضراء ، مع حدائق ومتنزهات ذات مناظر طبيعية ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية للسكان للاسترخاء والاسترخاء.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Compound Parklane هي تقنية المنازل الذكية ، والتي تتيح للمقيمين التحكم في منازلهم من خلال هواتفهم الذكية. تتضمن التكنولوجيا نظام إضاءة ذكي